القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الأخبار

8 نصائح ذهبية للمستقلين الجدد على الإنترنت

العمل الحر عبر الإنترنت هو وسيلة جديدة لكسب المال بشروطك الخاصة ، ولكن يجب على كل شخص يعمل على الانترنت معرفة هذه النصائح الثمانية التي تهدف إلى تطوير حسابهم الخاص الجديد.

8 نصائح ذهبية للمستقلين الجدد على الإنترنت
العمل الحر عبر الإنترنت


8 نصائح لتكون فري لاسر ناجح

كيف يحصل العاملون لحسابهم الخاص عبر الإنترنت على رواتبهم؟

لا تبدأ العمل دون الحصول على محفظة.

إنشاء برامج تعليمية.

تحسين مهارات الاتصال الخاصة بك.

لا تقدم خدمة مجانا.

صحتك مهمة.

الذهاب خارج مواقع العمل الحر.

الصبر.

نصيحة 1: كيف يتم الدفع لنا؟

بعض الناس يعتقدون أن الإنترنت ليست منصة حقيقية لكسب العيش لأنه يبدو غير واقعي بسبب كونها افتراضية. قد يقول بعض الناس أن PayPal غير متوفر في بلدهم حتى يتمكنوا من الحصول على رواتبهم. والبعض الآخر سيتوقف عن العمل بسبب المبالغة في التفكير في أشياء من هذا القبيل.

لا تبالغ في التفكير في كيفية الحصول على الدفع لأنك إذا حصلت على طلب ، فسوف تتلقى المال ، سواء قمت بربط حسابك المصرفي بالموقع "أو بطاقة الخصم / الائتمان" أو اخترت استخدام PayPal أو Payoneer للحصول على الدفع. كل ما عليك القيام به هو العمل الجاد وتوفير المهارات الخاصة بك وعليك أن تبدأ كسب بطريقة أو بأخرى.

PayPal يسمح لك بالحصول على أجر عبر الإنترنت ، ولكن إذا لم يكن متاحا في بلدك ، فيمكنك الاشتراك في Payoneer ، وهو متاح في جميع أنحاء العالم تقريبا.

مع Payoneer يمكنك حتى إنشاء حساب مصرفي افتراضي والاتصال بأي خدمة لجمع أموالك.

نصيحة 2: لا تبدأ العمل وتقديم الخدمات دون وجود محفظة

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن المحفظة هي مجرد موقع ويب صغير تنشر فيه عملك حتى يتمكن الناس من رؤية ما يمكنك القيام به قبل الطلب منك.

سيكون لهذا تأثير إيجابي على حسابك ، خاصة إذا كنت مبتدئا وليس لديك أي تعليقات حتى الآن. ستكون محفظتك بمثابة شيء يثبت للناس أنه يمكنك القيام بهذه المهمة.

نصيحة 3: إنشاء الدروس

إذا كنت تستطيع نشر مقاطع فيديو YouTube ، ستحصل على الكثير من العملاء فقط من خلال مشاركة الدروس وعملك على المنصات الاجتماعية. 

إذا لم تتمكن من إنشاء مقاطع فيديو، يمكنك دائما كتابة مقالات أو مشاركة الدروس على مدونتك.

طالما أنك تشارك محتوى يعرض عملك، سيساعدك ذلك على الترويج لخدماتك في مجال العمل الحر.

يمكنك أيضا إنشاء دورات يمكن أن تكون مجانية أو مدفوعة الأجر على مواقع الويب ، وسوف تساعدك على تعزيز عملك وإخبار الناس عن مهاراتك وما يمكنك القيام به.

نصيحة 4: مهم جدا، تحسين مهارات الاتصال الخاصة بك!

ما أعنيه هو ببساطة تحسين مهاراتك في التواصل مع اللغة الإنجليزية حيث أنك عندما تقدم الخدمات عبر الإنترنت ، ستتحدث إلى الناس في جميع أنحاء العالم ، واللغة الأكثر تحدثا اليوم هي اللغة الإنجليزية. على الأقل تعرف كيفية التواصل بشكل جيد بما فيه الكفاية لتكون قادر على فهم وشرح المهمة للآخرين.

لا حاجة لأن تكون متحدثا محترفا باللغة الإنجليزية لمعرفة كيفية التعبير عن نفسك. طالما أنك تعرف كيفية التواصل وتجعل نفسك مفهوما من قبل المستمع. 

نصيحة 5: حاول ألا تقدم خدماتك مجانا!

وقتك وعملك ومعرفتك قيمة! حتى لو كان الأمر يستغرق منك 5 أو 10 دقائق للقيام بعمل ، فكل ذلك بفضل تلك السنوات التي قضيتها في التعلم والاختبار وتجربة الأشياء التي يمكنك القيام بها اليوم في فترة زمنية قصيرة نسبيا.

لا ينظر إلى الخدمات المجانية دائما على أنها قيمة مقارنة بالخدمات المدفوعة.

ما يمكننا القيام به ربما هو تقديم إعلان مجانا أو خصم مجانا لبعض العملاء ربما لبناء علاقة.

يمكنك توفير محتوى مجانا ، وهو الوقت المناسب لطرح نصيحة للعاملين لحسابهم الخاص الجدد مرة أخرى: إنشاء برامج تعليمية أو مقالات ، وبهذه الطريقة يمكنك الترويج لخدماتك المدفوعة.

نصيحة 6: صحتك مهمة!

اختيار اللبس المناسب، وحدد البرنامج المثالي لصحتك، وابتعد عن الارهاق لإن صحتك هي أكثر أهمية بكثير من المال.

لديك روتين مثل الوقوف أو المشي كل 30 دقيقة، والقيام ببعض التمارين للحفاظ على صحة الجسم.

نصيحة 7: الخروج من مواقع العمل الحر

الترويج خارج مواقع العمل الحر مهم جدا.

لا تنشر ببساطة خدماتك الخاصة أو الملف الشخصي على خمسات أو أيا كان ومجرد الجلوس وانتظار العميل.

ربما يمكنك كسب المال بهذه الطريقة ، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة ، مع المنافسة الضخمة اليوم في عام 2021 ، يتيح الترويج والوعي بالعلامة التجارية للناس معرفة عنك خارج خدمات ومواقع الويب المجانية. الحصول على حركة المرور هو الشاغل الرئيسي للأشخاص الذين يعملون عبر الإنترنت.

نصيحة 8 الصبر!

بشكل عام، كلما كنت بدء وظيفة أو العمل عبر الإنترنت، تحتاج إلى بعض الصبر لأنه هو واحد من أهم مفاتيح النجاح في عملك.

عليك نشر وظائفك ومهاراتك ومحفظتك وموقعك على الويب وإنشاء محتوى لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر لرؤية النتائج الأولية ، ومن هناك يمكنك الانتقال إلى 6 أشهر أو حتى سنة واحدة من العمل قبل رؤية النتائج على المدى الطويل.

في معرفة دوت كوم نأمل ان نكون قدمنا نصائح مفيدة للموظفين المستقلين الجدد. تأكد من التحقق من المزيد من المحتوى المجاني على مدونتنا والرد بأفكارك وأسئلتك في قسم التعليقات أدناه.

المصدر

انت الان في اول مقال

تعليقات