Who We Are

التنقل في عالم التكنولوجيا بأمان وأمان باستخدام

عندما يتحدث الناس بسبب الجهود اللامتناهية للمخترعين والمطورين. مع تقدمه ، تتوفر المزيد من الفرص لكثير من الناس. يمكن أن يشمل ذلك عروض العمل ، وتواصل أفضل مع أحبائهم ومساحة للتعلم للطلاب.

في حين أن التقدم رائع ، إلا أن بعض الأشخاص يتخلفون عن الركب وليس لديهم أدنى فكرة عن كيفية تصفحهم عبر الإنترنت. هذا هو سبب وجود معرفة هنا لمساعدتك.

تزويدك بالمساعدة التي تحتاجها

تقنية أفضل تعني نظامًا معقدًا. يستغرق الكثير من الضغط على الزر حتى تصل إلى ما تبحث عنه. لتقليل التوتر والإزعاج ، تزودك معرفة بمقالات مدونة تعلمك. يمكن أن تحتوي هذه الموضوعات على مواضيع تتناول كيفية استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة وكيفية استخدام متصفح هاتفك والمزيد.

ما هو المعرفة ؟

معرفة هو موقع على شبكة الإنترنت يكرس نفسه للاحتفال بالعجائب والتقدم التكنولوجي. على هذا النحو ، ستجد غالبًا أحدث المقالات الإخبارية حول الاختراقات التكنولوجية والاختراعات الجديدة التي من شأنها أن تفيد الناس.

علاوة على ذلك ، تشارك معرفة أيضًا النصائح والحيل المفيدة التي يمكن أن تسهل استخدامك لتطبيقات هاتفك. هذا هو السبب في أنك ستجد مدونات تحتوي على موضوعات حول أفضل التطبيقات التي يجب أن تمتلكها على هاتفك.

علاوة على ذلك ، تبحث معرفة عن سلامتك وأمنك لأن الجريمة على الإنترنت منتشرة في الوقت الحاضر. مع ذلك ، يقوم هذا الموقع باستمرار بتحميل مدونات وقائية للسلامة ومعلومات حول المخاطر المتاحة على الإنترنت.

بيان المهمة والرؤية

تسعى معرفة جاهدة لتوجيه شعب المملكة العربية السعودية حول كيفية تصفح الإنترنت بشكل صحيح وفعال. في الوقت نفسه ، يطمح الموقع للوصول إلى حالة يعرف فيها كل مستخدم كيف يمكنه حماية نفسه من الجرائم وعمليات الاحتيال عبر الإنترنت. وبعيدًا عن ذلك ، ترى “معرفة” أن الناس يعرفون طرقًا مختلفة للتصفح ستفيدهم في التصفح واستخدام الهاتف.

القيم الأساسية

فيما يلي القيم الأساسية لمعرفة:

النزاهة

والصدق هو شيء يجب أن يمتلكه المرء دائمًا لأنه ما يبني الثقة بين الناس. تقدر معرفة هذا لأن الموقع يريد إنتاج معلومات صادقة وصادقة لصالح الناس.

المسؤولية

تأتي مع المسؤولية الكبيرة ، وهذا واضح في العالم التكنولوجي. لقد فتحت ابتكارات الإنترنت وتطبيقات الهاتف المحمول الكثير من البوابات للناس ، سواء كانت جيدة أو سيئة. مع ذلك ، تريد معرفة أن تعلم قراءها بمسؤوليتها عن استخدام الإنترنت لحمايتهم من أي شيء حساس.

السلامة

أخيرًا وليس آخرًا ، السلامة هي أولوية قصوى لدى معرفة. هذا لأنه يمكن اختراقه بسهولة عبر الإنترنت ، نظرًا لعدد المتسللين المهرة عبر الإنترنت. على هذا النحو ، تسعى معرفة لإبقاء قراءها على اطلاع دائم بالتدابير الوقائية لحمايتهم من الأذى.